متجر مخازن الأثاث متخصص في بيع غرف النوم والأثاث المنزلي.

تفاصيل العرض

كود خصم 10%

الدول التي يعمل فيها الخصم: السعودية

للحصول على كوبون خصم مخازن الاثاث اضغط هنا

 

معلومات حول موقع مخازن الاثاث 

اكتسب موقع متجر الاثاث شهرة كبيرة منذ أن تأسس في المملكة العربية السعودية و أصبح الخيار الأفضل في شراء غرف النوم في جميع انحاء المملكة.  يتعامل الموقع  مع أجود مصانع ومؤسسات التوريد العالمية وهذا اكسبها شهرة كبيرة وعلامة تجارية معروفة. كما أن مؤسسة مخازن الأثاث تمتلك خبراء و فنيين متميزين في خدمات الأثاث من تركيب و ترتيب. يمكنهم القيام بكافة أنواع التركيب التي تحتاجها.والخيار الاول في تأثيث غرف النوم بالمملكة العربية السعودية

تحرص مؤسسة مخازن الأثاث على توفير الراحة و الضمان لعملائها و زبائنها من خلال الحصول على أفضل غرف النوم و الاثاث المنزلي بنقرة واحدة أو بمجرد اتصال سوف تجد المنتج متوفر لديك في أسرع وقت ممكن.

كما أنها تعمل على توفير كافة أنواع المنتجات المنزلية من مخازن الأثاث بأسعار مناسبة للجميع.

ماذا يوفر لك مخازن الأثاث؟

تقدم لك المؤسسة جميع أنواع غرف النوم لمنزلك إضافة الى خدمات الأثاث المتنوعة و المجهزة بأجود أنواع الخشب و التصاميم العصرية  التي تناسب بيتك. بمجرد الطلب سوف يصلك طلبك بسرعة كبيرة مع فنيين من أجل التركيب و بالتالي ليس عليك أن تتعب نفسك في شيء فقط  استمتع بالجمال و الرقي.

  • توفر لك المؤسسة  خدمة التوصيل و التركيب مجانا  داخل مدن المنطقة الشرقية.
  • يوفر التوصيل للأثاث المشنرى بدون تركيب إلى باقي مدن المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة الى انه بإمكانك استلام الطلب بشكل مباشر من الشركة لكن ينبغي ان تترك ملاحظة بذلك عندما تختار المنتج من المتجر.
  • إمكانية الاسترجاع لكافة القطع التي تجد فيها مشاكل واستبدالها بأخرى.
  • كما يوفر لك غرف نوم بأسعار مناسبة ومنافسة وجودة عالية.