كود خصم مامز اند بابز…..للحصول على كوبون خصم متجر مامز اندبابز اضغط هنا 

Mamas & Papas

نعنبر مامز آند بابز Mamas & Papas من   العلامات  التجارية التي توفر جميع مستلزمات الأطفال  ومقرها المملكة المتحدة …توفر لك العلامة التجارية العديد من المنتجات مثل :  عربات الأطفال  / منتجات  الأطفال و كذلك   ملابس الأطفال ومختلف الأثاث والعديد من الألعاب والهدايا الهائلة والحصرية.

 موقع مامز آند بابز

مامز آند بابز هو موقع الكتروني يقوم بتقديم كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال ، والأثاث ، وحتى ملابس الأمومة. تأسست  شركة  مامزبابز  عام 1981 في  هدرسفيلد   من قبل ديفيد و لويزا سكاتشيتي .

ويهدف الموقع  الى توفير التصميم الإيطالي في سوق عربات الأطفال في المملكة المتحدة. بدأت العلامة التجارية  العمل بمجموعة من منتجات الأطفال  مثل البناطيل  القصيرة  والملونة التي يتم استيرادها من إيطاليا. وقاموا   بيعها في  متجرهم الخاص ومن خلال تزويد المتاجر الأخرى ، حتى أسسوا علامة تجارية للبيع بالتجزئة في عام 1998.  كانت شركة مامز اندبابز مملوكة للقطاع الخاص خلال  معظم فترات وجودها .

استحوذت شركة  الأسهم  الخاصة BlueGem Capital Partners على حصة أغلبية في Mamas & Papas في صيف عام 2014 ، وانضمت إلى محفظة تضم Liberty و Jack Wills.  عادت الشركة إلى الربحية في عام 2015.

في عام 2016 ، افتتح بائع التجزئة المتجدد متجراً رئيسياً بمساحة 5000 قدم مربع في ويستفيلد لندن.

خطوات استعمال كوبون مامز اند بابز

  • الدخول  إلى متجر مامز أند بابز الخاصة بنا في الموقع!
  • اختيار  كوبون مامز اند بابز  ثم الضغط عليه ، وسيتم نسخه تلقائيًا!
  • الدخول  إلى متجر مامز اند بابز
  • قومي بشراء وتسوق  منتجات الأطفال وكل ما تحتاجينه لطفلك من ملابس وعربات  وغيرها من العلامات التجارية التي تفضلينها
  • قومي باضافة  مشترياتك  إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، ثم انتقلي الى اكمال عملية الدفع!
  • ثم قومي بلصق كوبون خصم مامز اند بابز  في خانة ادخال  رمز قسيمة الشراء الموجودة في المستطيل الأخضر.
  • قومي بالنقر على  “استخدم” لتفعيل كود ماز اند بابز  للاستفادة منه
    وأخيرا يجب عليك التحقق من كوبون تخفيض ماماز اند باباز الحصري،  وهنيئا لك لأنك قد قمت بتوفير أموالك عن طريق كوبون ماماز اند باباز عبر موقعنا وفر / دليلك لتوفير أموالك !