كوبون خصم مكياجي ……. للحصول و الاستفادة  من كوبون خصم متجر مكياجي اضغط هنا 

 

موقع مكياجي

لقد نشأ الموقع  قبل 20 سنة كرائد في مجال العطور ومستحضرات التجميل الملونة ، نمى المتجر ضمن عائلة متماسكة بشكل وثيق من 1.5 مليون معجبة حول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وعمان،  والبحرين، والكويت وقطر!

اسم مكياجي ينص على التجربة الشخصية في المكياج المقدمة للنساء وللفتيات. ومتجر مكياجي يهدف الى جعل هذه التجربة ممتعة  وحيوية، ومليئة بالحياة كما تستحقها العميلات !

يحتوي المتجر على  فرق ذات خبرة كبيرة وشغف عالي مكونة من فريق أبحاث المنتجات، التطوير والجودة. متواجدين دائماً للتأكد بأنكم تحصلون على أفضل مستحضرات التجميل ألواناً (العيون، الشفاه، الأظافر والوجه), العطور, الهدايا (صناديق المكياج المتكاملة), ومجموعة من المنتجات الحصرية الإصدار. نجلب لكم أفضل المنتجات المواكبة للموضة عالمياً بدون التخلي عن الذوق الخاص بك. سوف تحصلين على كل ما تريدين، مع ضمان الجودة من مصانع state-of-art الأوروبية!

سواءً كنتِ من المبتدئات في عالم المكياج وتجدين صعوبة في استخدامه، أو تحبين التجارب وابتكار الجديد في إطلالاتك، أو كنتِ محترفة في مجال المكياج وتعرفين ما يبدو جيداً عليكِ…هذا الموقع  هو  وجهتك الفريدة…

كيفية استعمال  كوبون خصم Mikyajy  و توفير المال عند التسوق عبر  موقع Mikyajy 

لكي تتسوقي بكل أريحية و تشتري كل ما تريدين من عطور ومستحضرات التجميل وفي نفس الوقت توفري عليك  المال اتبعي الخطوات التالية :

1. الدخول الى الموقع الخاص بنا  والذهاب الى  متجر Mikyajy  الموجود في الموقع.

2. اختيار كوبون خصم Mikyajy  ثم الضغط عليه ليتم نسخ  الكود تلقائيًا.

3. الدخول الى  موقع مكياجي Mikyajy !

4. تسوقي واختاري جميع المنتجات التي ترغبين فيها من مستحضرات التجميل والمكياج والعطور وقومي باضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، ثمّ عليك  إتمام عملية الشراء والدفع.

5. قومي بلصق رمز كود الخصم مكياجي في الخانة المناسبة له ..

6. وأخيرا قومي بالضغط على ” استخدام الخصم ” أو  “تطبيق الخصم”  ومبروك عليك تفعيل كوبون Mikyajy  المميز! وبالتالي تكوني قد  تمكنتي من  توفير المال باستخدام كود خصم مكياجي عبر الموقع الخاص بنا موقع وفر/ دليلك لتوفير أموالك  !