وادي حلفا يعتبر اول برنامج متوفر على الجوال يقدم لك جميع المنتجات الخاصة بالشواء والتدفئة. ومن المنتجات التي يقدمها التطبيق: الفحم، الحطب، وكل مستلزمات البخور وذلك بأعلى جودة ممكنة. 

 

يعمل Wadi halfa على تقديم منتجات ذات جودة عالية وأصلية 100٪ من مباخر وولاعات إلى حتى الفحم وأدوات الشواء والتدفئة. ويمكنك ان تشتري بالجملة من الموقع وأسعار منافسة. 

 

يوفر البرنامج تخفيضات وخصومات طوال السنة والتي قد تبداء من 15٪ وقد تصل إلى 85٪. وذلك على جميع مستلزمات التدفئة والشواء وأدوات الكشتة والبر وحتى الفحم والبخور والولاعات.

 

طريقة استخدام كوبون خصم وادي حلفا 

 

ابحث عن كود الخصم في موقعنا الخاص بمتجر Wadi halfa في موقع “وفر” او اذهب الى قسم المتجر من هنا.

 

بعد أن تحصل على الكوبون  قم بالضغط على زر “نسخ الكوبون”. ومن ثم توجه إلى موقع او تطبيق Wadi halfa.

 

ابحث في المنتجات المتوفرة في الموقع عن المنتج المناسب لك ومن ثم قم بإضافته إلى سلة المشتريات.

 

بعد أن تنتهي من عملية التسوق في متجر وادي حلفا واختيار المنتجات التي تناسبك، قم بالتأكد من إضافتها إلى سلة التسوق. بالإضافة إلى أن عليك أن تتأكد من جميع المنتجات الموجودة في سلة التسوق وعدد كل منها. 

 

ثم توجه إلى قسم الدفع وقم بإدخال كافة تفاصيل الشحن من إسمك وعنوانك وغيرها من المعلومات التي يطلبها الموقع.

 

في الخطوة هذه عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة كوبون الشراء او القسيمة ومن ثم الصق كود الخصم الذي نسخته من قبل.

 

سيعمل الموقع على خصم السعر مباشرة وذلك من مجموع الفاتورة لكافة المنتجات التي طلبتها.

 

تلك كانت اهم الخطوات التي يجب أن تتبعها لاستخدام كوبون خصم وادي حلفا. ونصصحك بأن تقوم باتباع كافة الخطوات السابقة وذلك من اجل الاستفادة الكاملة من جميع عروض وخصومات متجر Wadi halfa المتجددة بإستمرار. وخصوصا اذا كنت من محبي شراء البخور ومستلزماته او حتى إذا كنت من هواة الشواء والحطب والفحم، فالمنتجات هذه وأكثر متوفر على موقع Wadi halfa.

 

مميزات متجر Wadi halfa

 

يوجد الكثير من المميزات للشراء من متجر وادي حلفا. وهذه المميزات تجعل عملية الشراء من المتجر متفردة عن باقي المتاجر الإلكترونية الأخرى. وسوف نعرض لكم اهم مميزات الشراء من المتجر:

 

الموقع يوفر للمستخدم واجهة ذكية وهوا الذي يجعله يتسم بالسهولة في الاستخدام. بالإضافة إلى أن ذلك يساعد المستخدم على أن يتسوق بكل أريحية.

 

متجر Wadi halfa يقدم برنامج ذكي متوفرة على أجهزة الاندرويد والايفون. وكما يوفر لك تحميل التطبيق الحصول على خصم يبلغ 15٪ وذلك على اول عملية شراء تقوم بها عن طريق البرنامج.

 

من أهم مميزات متجر وادي حلفا هوا اتسامه بالترتيب والنظام. ويتم ذلك عن طريق توفير مجموعة من الأقسام على المتجر وكل قسم يتضمن مجموعة من المنتجات المرتبطة به. بالإضافة إلى أن الموقع يحتوي على قسم خاص لعرض اخر الخصومات والعروض التي يوفرها فإن الموقع أيضا يوفر قسم منفرد لكل مجموعة من المنتجات المتعلقة ببعضها البعض.

 

 يتيح لك المتجر بأن تشتري المنتجات بالجملة. فإذا كنت من أصحاب المحلات او الإلكترونية وترغب في ان تحصل على منتجات الموقع بسعر الجملة فإن متجر Wadi halfa يتيح لك ذلك. فقط قم بإضافة بريدك الإلكتروني وذلك من اجل ان تحصل على اخر عروض الجملة المتميزة.

 

المتجر الإلكتروني يقدم لك الكثير من طرق الدفع المتنوعة. بالإضافة إلى أن المتجر يقدم خدمة الدفع عند الاستلام برسوم تبلغ 19 ريال فقط.

 

 

كوبونات وادي حلفا 2021

 

يوفر لكم موقع “وفر” فرصة الحصول على كوبونات واد حلفا فعالة وتم تجريب فعاليتها والتي تصل إلى 100٪. كوبونات الخصم من موقعنا تعمل على جميع المنتجات التي يوفرها المتجر. حيث يمكن أن تحصل على خصومات كبيرة جدا عندما تستخدم كوبون Wadi halfa من موقعنا. فقط كل ماعليك فعله هوا نسخ رمز الكوبون من موقعنا والذي سوف تجده هنا ومن ثم لصقه عند الشراء من موقع Wadi halfa.

 

منتجات Wadi halfa المميزة

 

فحم للبخور: سوف تجد في القسم هذا من متجر وادي حلفا جميع انواع الفحم السريع الاشتعال والفحم الذهبي والفضي. بالإضافة إلى أن المتجر يوفر أيضا مستلزمات البخور الأخرى مثل الملاقط وقطاعة العود بإعداد وأشكال مختلفة.

 

قسم للمباخر: يحتوي هذا القسم من الموقع على جميع انواع المباخر الخشبية المختلفة. والتي تتميز بأحجامها وأشكالها وحتى زخارفها المتنوعة مثل الزخارف الذهبية او الفضية او حتى الملونة. بالإضافة إلى أن المتجر يوفر تشكيلة متنوعة من صواني خشبية بنقوش بارزة.

 

ولاعات: يوجد قسم خاص بمتجر وادي حلفا بالولاعات ويوفر تشكيلة متنوعة من الولاعات المميزة. سواء كانت من نوعية الجرين فاير أو التورش او حتى الولاعات الصغيرة. بالإضافة إلى أن المتجر يقوم بتوفير عبوات الغاز من أجل تعبئة الولاعة عند نفاذ الغاز منها. 

 

الأدوات الخاصة بالشواء والتدفئة: يوفر هذا القسم من المتجر الكثير من الأدوات المتنوعة ومستلزمات الشواء والتدفئة. ومن ضمن أبرز منتجات هذا القسم هو اللهب العجيب والذي يعمل على تغيير لون النار.

 

كل هذا وأكثر ستجده على متجر وادي حلفا الإلكتروني.