علم النفس و العلاج الأسري الخاص بك أسهل من أي وقت مضى. لبيه هو تطبيق متخصص في علم النفس و العائلة و الاستشارات الشخصية في المملكة العربية السعودية ، و يهدف إلى توصيلك بالمستشارين و الخبراء بطريقة آمنة و موثوقة و خصوصية. لبيه يجعل مستشارك الشخصي أقرب إليك من أي وقت مضى. و في هذا المقال سنوفر لك كوبون خصم لتطبيق لبيه فتابع القراءة للأخير.

القيم المضافة لـ LABAYH:
– خبراء مؤهلون.
– السرية.
– سهل و موثوق.
– توفير المال و الوقت.

كيفية استخدام لابيه

– اكتشف المستشارين و اختر الأفضل منهم.
– حدد موعدًا و احصل على استشارتك.
– قم بتقييم تجربتك.

لبيه هو مشروع يساعد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل عائلية و نفسية من خلال توفير محتوى مفيد و تقديم جلسات استشارية من خلال تطبيق الهاتف المحمول  و الذي يعمل كنقطة اتصال بين الاستشاريين و المستخدمين. يمكن للمستخدم الحصول على الاستشارات عبر الرسائل داخل التطبيق أو  مكالمة صوتية داخل التطبيق. تساعدهم لبيه في حل مشاكلهم الخاصة من المنزل ، دون الكشف عن هويتهم أو حتى رقم هاتفهم المحمول.

إليك كود خصم تطبيق لبيه 2021 

لقد تبين من خلال دراسة أجريت على الخدمات الاستشارية النفسية التي تمت من خلال عدد زيارات التطبيق المخصص و عمليات الشراء من خلال كود خصم تطبيق لبيه 2021 للاستشارات. و بعد أن تم قياس النتائج لوحظ  أن أعلى نسبة توفير تتم بعد نسخ الكوبون و لصقه في الخانة المخصصة للرموز بالمتجر بعد اختيار المنتجات  و ذلك قبل إكمال عملية الدفع يتم تطبيق الخصم.

عن طريق نسخ هذا الكود “la67” و و ضعه في الخانة الخاصة بالكوبون في تطبيق لبيه ستحصل بعد ذلك على استشارات مجانية أو على  خصم رائع على كافة الاستشارات .

طريقة استخدام كود خصم تطبيق لبيه 

إن طريقة استخدام كود خصم تطبيق لبيه سهلة جدا ما عليك سوى النقر على الكوبونات في أعلى الموقع خاص بنا موقع ” وفر” و الذي يعتبر دليلك لتوفير المال و البحث أو الكتابة في خانة البحث ” تطبيق لبيه” بعد ذلك سيظهر لك شعار تطبيق لبيه قم بالنقر على عرض الكوبون و انسخ الكود  الذي يظهر لك “la67”  ثم استمتع بأحلى خصم للاستشارات .

بعد ذلك الضغط سترى نسبة الخصم التي تمت على استشاراتك  و عندها يمكنك إدخال  الفيزا كارد أو  البطاقة البنكية  و إكمال الدفع بكل سهولة.

اقرأ أيضا : كوبون استشوار لابيل برش