مكياجي هو متجر متخصص في مجال مستحضرات التجميل الملونة والعطور

تفاصيل العرض

خصم 20%

الدول التي فيها الخصم:

  • السعودية

للحصول على كوبون خصم مكياجي اضغط هنا : https://wffro.com/coupon-store/mikyajy/

 

موقع مكياجي

لقد نشأ الموقع  قبل 20 سنة كرائد في مجال العطور و  مستحضرات التجميل الملونة ، نمى المتجر ضمن عائلة متماسكة بشكل وثيق من 1.5 مليون معجبة حول المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة، و  عمان،  و البحرين، و الكويت و قطر!

اسم مكياجي ينص على التجربة الشخصية في المكياج المقدمة للنساء و للفتيات. و متجر مكياجي يهدف الى جعل هذه التجربة ممتعة  و ، حيوية، و مليئة بالحياة كما تستحقها العميلات !

يحتوي المتجر على  فرق ذات خبرة كبيرة و شغف عالي مكونة من فريق أبحاث المنتجات، التطوير و الجودة. متواجدين دائماً للتأكد بأنكم تحصلون على أفضل مستحضرات التجميل ألواناً (العيون، الشفاه، الأظافر و الوجه), العطور, الهدايا (صناديق المكياج المتكاملة), و مجموعة من المنتجات الحصرية الإصدار. نجلب لكم أفضل المنتجات المواكبة للموضة عالمياً بدون التخلي عن الذوق الخاص بك. سوف تحصلين على كل ما تريدين، مع ضمان الجودة من مصانع state-of-art الأوروبية!

سواءً كنتِ من المبتدئات في عالم المكياج و تجدين صعوبة في استخدامه، أو تحبين التجارب و ابتكار الجديد في إطلالاتك، أو كنتِ محترفة في مجال المكياج و تعرفين ما يبدو جيداً عليكِ…هذا الموقع  هو  وجهتك الفريدة…