سيفورا توفر منتجات الجمال بما في ذلك مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، الجسم ، العطورات، ألوان طلاء الأظافر، وأدوات التجميل، والعناية بالشعر.

تفاصيل العرض:

خصم  5%

الدول التي يعمل فيها الخصم:السعودية الامارات البحرين عمان الكويت

للحصول على اروع كوبون خصم سيفورا اضغط هنا  : https://wffro.com/coupon-store/sephora/

 

معلومات حول سيفورا

يوفر لك الموقع   مجموعة متنوعة من العلامات التجارية مثل هدى بيوتي، و كات ڤون دي، و توفيسد، و مارك جاكوبس بيوتي. كما تضمّ علامتها التجارية. و تقدم مجموعة متنوّعة من الماكياج و الاكسسوارات و منتجات الحمام بألوان و أشكال مثيرة.

تقدم مجموعة من المنتجات المذهلة و المتطورة. وتكون مصحوبة بطعم الحرية، والشعور بالمتعة ، والرغبة في تقديم كل الجمال للعالم.

 

متاجر سيفورا  في دول مجلس التعاون الخليجي

  • المتجر الأول – مهرجان المدينة الإمارات العربية المتحدة الاول من مارس 2007
  • المملكة العربية السعودية – نهاية مارس 2007
  • قطر + البحرين – مايو 2007
  • الكويت – سبتمبر 2008
  • دبي مول – ديسمبر 2008

 

تبحث  العلامة تجارية باستمرار عن الابتكارات الرائعة لتحسين جمالك في الحياة اليومية … المكياج و الاكسسوارات، و مستحضرات العناية بالبشرة و الحمام : صنع في سيفورا تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات المثيرة، و الأشكال و الألوان. منتجات سيفورا تتمتع بجودة عالية و كبيرة في الحجم ، هي في طليعة الموضة اليوم، و دائما في القمة، ولا تزال في متناول الجميع. أنت حر في خلق مظهرك الخاص وتغييره كلما أردت! انها مجموعة واسعة من المنتجات التي تهتم بكل شؤون العناية بالجمال. المكياج، العناية بالبشرة، العناية بالأظافر، الحمام وأدوات ذكية ومدهشة تجعل حياة كل النساء أسهل و واقعية بشكل كبير.